المراة

مجلة رقيقة: عندما تجتمع الصحة, الأناقة والتسوق فى موقع واحد

مجلة رقيقة

انتشرت في الآونة الأخيرة المواقع النسائية التي تقدم محتوى تثقيفي للمرأة العربية بشكل متميز ومتخصص يعني بتغطية جوانب حياتها المختلفة كالموضوعات المقدمة على ’مجلة رقيقة’ إحدى النوافذ النسائية التي تشهد رواجًا كبيرًا.

من النظرة الأولى لموقع رقيقة يبدو كل شيء نسائيًا تمامًا، فقد تم اختيار الوان الموقع وهويته بشكل يعبر عن المرأة، وبالتعمق بشكل أكبر نجد أن تبويب الأقسام والمقالات تعكس ذلك بشكل أعمق.

تحتوي مجلة رقيقة على نحو اثني عشر قسم متخصص هي (صحتك، الحمل، الولادة، حياتك، جمالك، رشاقتك، أناقتك، طفلك، بيتك، الطبخ، كيف، الصور) هذا بالإضافة إلى قسم خاص باسم ’المزيد‘ يضم فروعًا أخرى مما يهم المرأة.

تقسيم الأبواب بهذه الطريقة يجعل الوصول إلى المقالات والموضوعات أسرع وأيسر, لا سيّما أن تحت كل قسم رئيسي توجد أقسام فرعية أيضًا، فمثلًا تندرج تحت قسم ’جمالك’ تصنيفات (العناية بالشعر، العناية بالبشرة، العناية بالأظافر، المكياج، قصات الشعر،….)، وتحت قسم ’بيتك‘ تأتي تصنيفات (غرف النوم، ديكورات منزلية، أجهزة منزلية، تسوق،…).

من الأقسام التي يوجد بها تفاعل كبير من زوار مجلة رقيقة أقسام (الحمل، الولادة، طفلك) وهي تضم مجموعة كبيرة من الموضوعات والمقالات التي

تغطي أغلب ما تحتاج إليه النساء سواء النصائح الطبية السريعة أو الموضوعات الأكثر تخصصًا.

ففي قسم (طفلك) يوجد تفصيل كبير حول كلّ ما يتعلق بالطفل منذ ولادته مثل مرحلة الرضاعة الطبيعية والفطام، تغذية الطفل، ملابس الأطفال بالإضافة إلى حزمة من المقالات التربوية الهادفة.

من الخدمات التي يقدمها موقع رقيقة لزواره قسم التسوق الذي يقدم مراجعات محدثة بشكل دائم حول السلع والبضائع في الأسواق العربية شارحًا المميزات والعيوب، ومقارنة بين العلامات التجارية والأسعار المختلفة.

زيارة واحدة إلى مجلة رقيقة تضمن لك وجبة دسمة تجتمع فيها الأناقة مع التسوق مع موضوعات الحياة الزوجية ورعاية الأبناء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *